(1) مع مراعاة الترتيبات والاتفاقيات الفردية التي لها الأسبقية على GTC ، تخضع علاقة العمل بين البائع والعميل حصريًا للشروط والأحكام التالية. ما لم يتم الاتفاق على خلاف ذلك ، يتناقض تضمين شروط العميل الخاصة

(2) العميل مستهلك ، بقدر ما يبرم العقد لأغراض لا يمكن عزوها في الغالب إلى نشاطه التجاري أو نشاطه المهني المستقل. من ناحية أخرى ، رجل الأعمال هو أي شخص طبيعي أو اعتباري أو شراكة قانونية تعمل ، أثناء الدخول في معاملة قانونية ، في ممارسة نشاطها المهني التجاري أو المستقل.

استنتاج

(1) العقد مبرم مع:

(أدخل الاسم والعنوان هنا)

________________________

________________________

________________________

(2) الخصائص الأساسية للبضائع ناتجة عن وصف المنتج المعني الذي حدده البائع.

(3) تشكل جميع العروض في متجر البائع عبر الإنترنت مجرد دعوة غير ملزمة للعميل لإرسال عرض مطابق إلى البائع. بمجرد أن يتلقى البائع طلب العميل ، سوف يتلقى العميل أولاً تأكيدًا للطلب من البائع ، عادةً عبر البريد الإلكتروني (تأكيد الطلب). لا يمثل تأكيد الطلب بعد قبول الطلب ، وبعد استلام أمر العميل ، سيقوم البائع بالتحقق منه في غضون مهلة قصيرة وإبلاغ العميل في غضون يومي عمل ما إذا كان يقبل الطلب (تأكيد الطلب).

عملية الطلب في متجر على الانترنت

البائع يعمل على النحو التالي:

(4) يمكن للعميل اختيار المنتجات من مجموعة متنوعة من البائع وجمعها عبر زر "Add to basket" في عربة التسوق المسماة. بالنقر على زر "عربة التسوق" ، يتلقى العميل نظرة عامة على المنتجات المحددة. باستخدام زر "اشتر الآن" ، يقوم بعمل تطبيق ملزم لشراء البضائع في عربة التسوق. قبل تقديم الطلب ، يمكن للعميل تغيير وعرض البيانات المدخلة وكذلك البيانات المدخلة في أي وقت باستخدام وظائف المستعرض "السابق" و "التالي" المعروضة كمفاتيح سهم. لا يمكن تقديم الطلب وإرساله إلا إذا وافق العميل على هذه الشروط والأحكام من خلال النقر على زر "قبول الشروط والأحكام" وبالتالي تضمينه في طلبه. ثم يرسل البائع العميل تأكيدًا تلقائيًا للاستلام عن طريق البريد الإلكتروني ، حيث يتم سرد طلب العميل مرة أخرى ويمكن للعميل طباعة وظيفة "طباعة".

الإقرار التلقائي بالاستلام هو مجرد مستندات تفيد بأن البائع قد تلقى طلب العميل ولا يمثل قبولًا للطلب.

إعلان القبول من قبل البائع ، والذي سيتم إرساله عن طريق البريد الإلكتروني منفصلة.

موضوع العقد ، الشرط ، التسليم ، توفر البضائع

(1) موضوع العقد هو البضائع والخدمات التي يحددها العميل في نطاق الطلب ويتم ذكرها في تأكيد الطلب و / أو تأكيد الطلب بالأسعار النهائية المحددة في المتجر الإلكتروني. يتم حجز الأخطاء والأخطاء هناك ، خاصة فيما يتعلق بتوافر السلع.

(2) طبيعة البضاعة المطلوبة تنتج عن أوصاف المنتج في المتجر الإلكتروني. قد تعكس الصور الموجودة على الموقع المنتجات بشكل غير دقيق فقط ؛ على وجه الخصوص ، قد تختلف الألوان بشكل كبير لأسباب فنية. الصور هي لأغراض توضيحية فقط وقد تختلف عن المنتج. المواصفات والوزن والمقاييس والأداء دقيقة قدر الإمكان ، ولكن قد يكون لها الانحرافات المعتادة. الميزات الموضحة هنا ليست عيوبًا في المنتجات التي يوفرها البائع.

(3) في حالة عدم توفر نسخ من المنتج المحدد من قِبله وقت طلب العميل ، يجب على البائع إبلاغ العميل بذلك في تأكيد الطلب. إذا كان المنتج غير قابل للتسليم نهائيًا ، فإن البائع يبتعد عن إعلان القبول. لم يتم إبرام العقد في هذه الحالة.

(4) إذا كان المنتج المعين من قبل العميل في الطلب غير متاح مؤقتًا فقط ، فيجب على البائع إبلاغ العميل فورًا في تأكيد الطلب. في حالة تأخر التسليم لأكثر من أسبوعين ، يحق للعميل الانسحاب من العقد. بالمناسبة ، في هذه الحالة ، يحق للبائع الانسحاب من العقد.

عند القيام بذلك ، سيقوم على الفور بتسديد أي مدفوعات قام بها العميل بالفعل

سياسة الإلغاء للمستهلكين

انسحاب

إذا كنت مستهلكًا ، يحق لك الانسحاب من هذا العقد خلال أربعة عشر يومًا دون إبداء أي سبب. مدة الإلغاء أربعة عشر يومًا من اليوم الذي استحوذت فيه أنت أو طرف ثالث أنت ، من غير الناقل ، على آخر البضائع. لممارسة حقك في الانسحاب ، يجب عليك الاتصال بنا

 

جيمي eletronica srl ،

كونترادا البيانو مولينو ، A1 ،

85034 ، فرانكافيلا إن سيني (PZ)

هاتف: (+39) 0973 577845 ،

الفاكس: (+39) 0973 574343

ordinigemigmail.com

عن طريق بيان واضح (مثل خطاب مرسل عن طريق البريد أو الفاكس أو البريد الإلكتروني) بقرارك بالانسحاب من هذا العقد. يمكنك إكمال نموذج نموذج السحب أو أي بيان آخر لا لبس فيه وتقديمه إلكترونيًا على موقعنا الإلكتروني. إذا استخدمت هذا الخيار ، فسنرسل إليك على الفور (على سبيل المثال عبر البريد الإلكتروني) تأكيدًا باستلام هذا السحب. للمحافظة على فترة الإلغاء ، يكفي أن ترسل إشعارًا بممارسة حق الانسحاب قبل انتهاء فترة السحب.

عواقب الإلغاء

 

إذا قمت بالانسحاب من هذه الاتفاقية ، فقد اخترنا جميع المدفوعات التي تلقيناها منك ، بما في ذلك رسوم التسليم (باستثناء التكاليف الإضافية الناشئة عن اختيارك لطريقة توصيل مختلفة عن طريقة التسليم القياسية الأكثر ملاءمة التي نقدمها يجب أن تسدد على الفور وعلى أبعد تقدير في غضون أربعة عشر يومًا من التاريخ الذي وصلنا إليه بإخطارك بإلغاء هذا العقد. بالنسبة إلى هذا السداد ، نستخدم نفس وسيلة الدفع التي استخدمتها في المعاملة الأصلية ، ما لم يتم الاتفاق على خلاف ذلك معك ؛ لن يتم محاسبتك بأي حال من الأحوال مقابل رسوم السداد هذه.

يجب عليك إعادة البضائع إلينا فورًا وفي أي حال لا يتجاوز أربعة عشر يومًا من التاريخ الذي تبلغنا فيه بإلغاء هذا العقد. والوفاء بالموعد النهائي إذا قمت بإرسال البضائع قبل فترة أربعة عشر يوما. ستتحمل التكاليف الفورية لإعادة البضائع إذا كان سعر البضائع المعادة لا يتجاوز 40 يورو. خلاف ذلك ، فإن العائد مجاني لك. غير الطرود يمكن التقاطها على حسابنا.

  

لا يتعين عليك سوى سداد أي خسارة محتملة في قيمة البضاعة ، إذا كانت هذه الخسارة في القيمة ناتجة عن مناولة ليست ضرورية لفحص طبيعة وخصائص ووظائف البضاعة.