مشكلة الدخان في المدخنة ذات المداخن المنحنية أو الأفقية

مشكلة الدخان في المدخنة ذات المداخن المنحنية أو الأفقية

غالبًا ما لا يسمح هيكل المنازل ببناء مدخنة يمكن أن تحتوي على مدخنة رأسية.
في بعض الحالات ، في الواقع ، إذا كنت ترغب في الاستمتاع بسحر الموقد الجميل ، فأنت مجبر على استخدام مداخن ذات منحنيات وأحيانًا أقسام أفقية

ومع ذلك ، فإن أنابيب المداخن ذات المنحنيات أو حتى الأنابيب الأفقية تسبب حتمًا سحب غير مثالي لدخان المدخنة.
في الواقع ، من الواضح أن المداخن الأفقية أو المنحنية ، بالنسبة لمسألة فيزيائية يمكننا القول ، يمكن أن تقدم العديد من الصعوبات في سحب الدخان مقارنةً بمداخن رأسية تمامًا (والتي يمكن أن يكون لها أيضًا مشاكل في السحب ، ولكن العكس تمامًا. جنس ).

في الواقع ، هناك من يعتقد أن الحل قد يكون في تجديد المنزل ، وتحريك المدخنة بالكامل وتعديل الأنفلونزا: لكن هذا لن يضمن حلاً آمنًا على أي حال لأن مشكلة دخان المداخن يمكن أن تنجم أيضًا عن عوامل أخرى ، الشيء الوحيد المؤكد هو استخدام واضح للوقت والمال.
الحل السريع والاقتصادي للتخلص من مشكلة دخان المدخنة هو تركيب محرك سحب قسري.

مستخرج دخان المداخن الكهربائي هو أداة تسمح لك بحل مشكلة دخان الأنفلونزا حتى لو كانت ذات منحنيات أو أفقية.
يوضح عملاؤنا بوضوح أنه حتى عند السرعة 3 وحدها ، يكون سحب المدخنة ممتازًا.

يتميز مستخرج الدخان الكهربائي من Gemi للمدخنة بمنظم سرعة يسمح لك باختيار قوة متغيرة من 1 كحد أدنى إلى 6 كحد أقصى. يمكننا أن نلاحظ ، من بين أمور أخرى ، كيف ، على الرغم من دخان Gemi الكهربائي يتم وضع النازع على السرعة الثالثة ، حيث يوجد غياب تام للضوضاء داخل الشقة.

المدخنة المعنية أفقية تمامًا لأول 6 أمتار وفقط باستخدام مستخرج الدخان الكهربائي من Gemi ، يمكن الحصول على هذه النتيجة المرضية.
خصلة من الدخان لا تدخل المنزل ، خلافًا لجميع قوانين الفيزياء ، في الواقع ، حتى عندما تكون المدخنة باردة ، فإن سحب شفاط دخان Gemi الكهربائي للمداخن فعال تمامًا.

بدون شفاط دخان كهربائي ، في الواقع ، لا يمكن أن يكون هناك شفط طبيعي للدخان.

منذ عام 1983 ، أصبحت Gemi Elettronica رائدة عالميًا في أجهزة شفط الدخان للمداخن ، والهدف الذي تم تحديده وقت ولادتها هو حل مشكلة التدخين في المنزل لأي شخص ومع أي شكل من أشكال المداخن. الرياح القوية أو المداخن الطويلة أو المداخن القصيرة أو ، كما في هذه الحالة ، حتى المداخن الأفقية لا تعيق العمل الاستثنائي الذي يقوم به مستخرج الدخان الكهربائي Gemi.

خارجيًا ، يرتفع المدخنة بعد المنحنى لمسافة 5/6 أمتار أخرى حتى تصل إلى المخرج ، وهو في هذه الحالة دائري.
في الواقع ، يسمح لك Gemi Elettronica بوضع محولات دائرية مفيدة لأنابيب المداخن ذات المنافذ الدائرية أو الأقواس القابلة للتعديل المناسبة لأولئك الذين لديهم منفذ مداخن مربع / مستطيل.
إجمالاً ، يبلغ ارتفاع الأنفلونزا ، بين الأجزاء الأفقية والعمودية والمنحنية ، 11 مترًا تقريبًا ولا يواجه مستخرج الدخان الكهربائي من Gemi للمدخنة صعوبة في تنفيذ المهمة التي تم تصميمها من أجلها.

شفاط الدخان الكهربائي Gemi Elettronica هو الوحيد القادر على السماح بتدفق الهواء بشكل صحيح لمداخن أفقي.

اختر طرازك المثالي واشترِ مباشرةً من: https://www.gemimarket.it/it/119-aspiratori؟_ga=2.112518660.1228305486.1643798690-53721323.1643798690

في إطار عالم جيمي، نحن فخورون بتقديم مجموعتنا الواسعة من مستخلصات الدخان للمدافئ،كل منها يتمتع بميزاتفريدة تلبي احتياجات عملائنا المتنوعة. لقد قادتنا التفاني في التميز في تطوير مجموعة متنوعة منالنماذج، مما يضمن أن كلتفصيلة تم تصميمها ورعايتها بعناية.

مستخلصاتالدخانللمدافئ "الأساسية": مدافئ لأولئك الذين يبحثون عن حلول موثوقةوفعّالة، نقدم لكم مجموعتنا منمستخلصات الدخان للمدافئ الأساسية. تم تصميم هذه النماذج لتوفير أداء قوي بتكلفة معقولة، ممايضمن إزالة فعالة للدخاندون المساس بالجودة.
الميزات الرئيسية: 300 درجة مئوية من الشفط، 3 سنوات ضمان، وقوة شفطبقوة 2500 م3/ساعة.

مستخلصاتالدخان للمدافئ "الاحترافية": إذا كنتم تبحثون عن أداء مهني، يتميزبمزيد من القوةوالموثوقية، فإن مستخلصات الدخان الاحترافية لدينا هي الخيار الأمثل.
الميزات الرئيسية: 700درجة مئوية من الشفط، 6سنوات ضمان، وقوة شفط بقوة 3800 م3/ساعة.

تمتد مجموعتنا أيضًا إلى مجموعة متنوعة من المستخلصات المصنوعة من مواد عالية الجودة،بما في ذلك الفولاذالمقاوم للصدأ والنحاس.

مستخلصاتالدخان للمدافئ "الفولاذية": تجسد المستخلصات المصنوعة من الفولاذأناقة عصرية وتم بناؤهالتحمل تحديات الزمن، مما يوفر استخلاصًا فعّالًا وأسلوبًا متطورًا

مستخلص الدخانالكهربائي بـ 6 سرعات، مصممبالكامل من الفولاذ المقاوم للصدأ AISI 304. بفضل هيكله، يتحمل مستخلص الدخان التآكل الناتج عنالعوامل الجوية والملوحة،لمتانة أكبر مع مرور الوقت. قوة المحرك 3800 م3/ساعة، يمكن تركيبه على أي حجم من أحجام المداخن.مقاومة للحريق تصل إلى700 درجة مئوية في حالة الحريق.

مستخلصاتالدخان للمدافئ"النحاسية": من ناحية أخرى، لا تعكس المستخلصات المصنوعة من النحاس فقطجمالًا كلاسيكيًا، بلتتمتع أيضًا بميزات المتانة على المدى الطويل.
مستخلص الدخان بالنحاس هو الأعلى في فئةمستخلصات الدخان الكهربائيةجيمي. مصنوع بالكامل من الفولاذ المقاوم للصدأ AISI 304، لتوفير المتانة ضد العوامل الجويةوالملوحة. اهتمام بالجماليةأيضًا، بفضل التطريز بالنحاس. كما يشفط 3800 م3/ساعة ويتحمل درجة حرارة تصل إلى 700 درجة مئوية.تضمن حلاً لمشكلةالدخان. مثالي للم مثالي للمدافئ، والمواقد، وأفران الشواء، والأفران وما إلى ذلك. ضمان علىجميع هيكل الكواكب لمدة 10سنوات.

اشترِ الآن!.

"