الفرق بين مروحة المدخنة النموذجية الأساسية والاحترافية

الفرق بين مروحة المدخنة النموذجية الأساسية والاحترافية

المشكلة الشائعة في معظم المواقد أو المواقد أو حفلات الشواء هي بالتأكيد صعوبة سحب الدخان مع الأنفلونزا.

أسباب هذه المشكلة كثيرة ، ويصعب التنبؤ بها عند بناء منزل ، بل ويصعب حلها إذا كنت تعتقد أن التدخلات المباشرة على المدخنة أو على المداخن نفسها كافية.

المنتج الوحيد ، الذي من المؤكد أنه سيحل مشكلة دخان المداخن وفي نفس الوقت سهل الاستخدام واقتصادي ، هو مستخرج الدخان الكهربائي للمواقد.

شفاط الدخان الكهربائي مزود بمحرك قسري يقضي تمامًا على مشكلة تيار الهواء السيئ في المدخنة ، ويقضي تمامًا على الأسباب ، مهما كانت.

تستطيع شركة Gemi Elettronica توفير نماذج مختلفة من شفاطات الدخان الكهربائية ، ولكل منها خصائص مختلفة وفريدة من نوعها في العالم.

النماذج التي يمكنك الاختيار من بينها هي: مستخرج دخان نموذجي أساسي ، مستخرج دخان كهربائي نموذج احترافي ، ومستخرج دخان نموذج احترافي من النحاس.
نموذج أساسي لمروحة المدخنة
قوة شفط 2500 متر مكعب في الساعة ومقاومة لدرجة الحرارة 300 درجة.

بدلا من ذلك لديها قوة شفط تبلغ 3800 متر مكعب في الساعة ومقاومة لدرجة حرارة 700 درجة. مع مقاومة درجات الحرارة المرتفعة التي تصل إلى 700 درجة ، من السهل أيضًا فهم حقيقة أن مروحة المدخنة هذه قادرة على مقاومة حتى حريق في المداخن.
جهاز استخلاص الدخان الكهربائي من النحاس موديل احترافي

والتي ، مثل المحترف الموصوف أعلاه ، تتمتع أيضًا بقوة شفط تبلغ 3800 متر مكعب في الساعة ومقاومة لدرجة حرارة 700 درجة ، ولكنها مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ ولها طلاء نحاسي حقيقي.
يسمح طلاء النحاس الحقيقي والفولاذ المقاوم للصدأ ، بالإضافة إلى المقاومة الأكبر بمرور الوقت ، أيضًا بمقاومة الملح ، وبالتالي يجعل هذا المنتج فريدًا في العالم ليس فقط من الناحية الجمالية ولكن أيضًا مثاليًا للمناطق البحرية.

محرك كلا من شفاطات الدخان للطراز الاحترافي ، البني الداكن والنحاسي ، في الفئة H ومقاوم لدرجات الحرارة المرتفعة ، ولا يحتوي على أجزاء بلاستيكية ، والمكثف موجود في صندوق خارجي ، وبالتالي بعيدًا عن المصادر. الحرارة.
لذلك ، لا تسمح كل هذه الخصائص لمحركات شفط الدخان الاحترافية بالذوبان حتى في حالة نشوب حريق.

جميع شفاطات الدخان من Gemi Elettronica مزودة بمنظم من 6 سرعات ، يتم من خلاله تشغيل / إيقاف تشغيل مروحة المدخنة وتعديل قوة الشفط.
وهي مجهزة بغطاء محرك (وهو من الصفائح المعدنية ومطلي باللون البني الغامق للطرازين الأولين المشار إليهما ، في حين أنه مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ ومطلي بالنحاس لثالث شفاط الدخان الموصوف).
تحتوي مستخلصات الدخان من Gemi Elettronica على شبكة واقية حول المروحة ، مصنوعة من حلقات فولاذية ملحومة كهربائيًا والتي لها أيضًا وظيفة مقاومة التقلبات.

بالنسبة لجميع الطرز الموصوفة ، هناك إمكانية للاختيار بين قاعدة مربعة (مستخرج الدخان الكهربائي مزود بأقواس قابلة للتعديل) وقاعدة مستديرة (سيتم توفير محول دائري في الواقع بناءً على القطر الخارجي للأنفلونزا).

يمكن لـ Gemi Elettronica مع مستخرج الدخان الكهربائي حل مشكلة دخان المداخن للجميع ، مهما كان السبب.
اختر النموذج المناسب لك من خلال النقر هنا.

في إطار عالم جيمي، نحن فخورون بتقديم مجموعتنا الواسعة من مستخلصات الدخان للمدافئ،كل منها يتمتع بميزاتفريدة تلبي احتياجات عملائنا المتنوعة. لقد قادتنا التفاني في التميز في تطوير مجموعة متنوعة منالنماذج، مما يضمن أن كلتفصيلة تم تصميمها ورعايتها بعناية.

مستخلصاتالدخانللمدافئ "الأساسية": مدافئ لأولئك الذين يبحثون عن حلول موثوقةوفعّالة، نقدم لكم مجموعتنا منمستخلصات الدخان للمدافئ الأساسية. تم تصميم هذه النماذج لتوفير أداء قوي بتكلفة معقولة، ممايضمن إزالة فعالة للدخاندون المساس بالجودة.
الميزات الرئيسية: 300 درجة مئوية من الشفط، 3 سنوات ضمان، وقوة شفطبقوة 2500 م3/ساعة.

مستخلصاتالدخان للمدافئ "الاحترافية": إذا كنتم تبحثون عن أداء مهني، يتميزبمزيد من القوةوالموثوقية، فإن مستخلصات الدخان الاحترافية لدينا هي الخيار الأمثل.
الميزات الرئيسية: 700درجة مئوية من الشفط، 6سنوات ضمان، وقوة شفط بقوة 3800 م3/ساعة.

تمتد مجموعتنا أيضًا إلى مجموعة متنوعة من المستخلصات المصنوعة من مواد عالية الجودة،بما في ذلك الفولاذالمقاوم للصدأ والنحاس.

مستخلصاتالدخان للمدافئ "الفولاذية": تجسد المستخلصات المصنوعة من الفولاذأناقة عصرية وتم بناؤهالتحمل تحديات الزمن، مما يوفر استخلاصًا فعّالًا وأسلوبًا متطورًا

مستخلص الدخانالكهربائي بـ 6 سرعات، مصممبالكامل من الفولاذ المقاوم للصدأ AISI 304. بفضل هيكله، يتحمل مستخلص الدخان التآكل الناتج عنالعوامل الجوية والملوحة،لمتانة أكبر مع مرور الوقت. قوة المحرك 3800 م3/ساعة، يمكن تركيبه على أي حجم من أحجام المداخن.مقاومة للحريق تصل إلى700 درجة مئوية في حالة الحريق.

مستخلصاتالدخان للمدافئ"النحاسية": من ناحية أخرى، لا تعكس المستخلصات المصنوعة من النحاس فقطجمالًا كلاسيكيًا، بلتتمتع أيضًا بميزات المتانة على المدى الطويل.
مستخلص الدخان بالنحاس هو الأعلى في فئةمستخلصات الدخان الكهربائيةجيمي. مصنوع بالكامل من الفولاذ المقاوم للصدأ AISI 304، لتوفير المتانة ضد العوامل الجويةوالملوحة. اهتمام بالجماليةأيضًا، بفضل التطريز بالنحاس. كما يشفط 3800 م3/ساعة ويتحمل درجة حرارة تصل إلى 700 درجة مئوية.تضمن حلاً لمشكلةالدخان. مثالي للم مثالي للمدافئ، والمواقد، وأفران الشواء، والأفران وما إلى ذلك. ضمان علىجميع هيكل الكواكب لمدة 10سنوات.

اشترِ الآن!.

"